الألعاب الإفريقية المدرسية / الجزائر 2025

الدراج منصوري يهدي الجزائر ذهبية بالألعاب المدرسية

توج الدراج الجزائري سلمان منصوري بذهبية السباق على الطريق الذي جرى اليوم السبت على مستوى طريق عنابة في شكل حلقة مغلقة على مسافة أكثر من 63 كلم، ضمن اليوم السابع لمنافسات الألعاب المدرسية الإفريقية 2025.

وسجل منصوري زمنا قدره 1سا 37د و 56 ثا، أمام مواطنه احمد لياس ققاش 1سا 39 د و38 ثا صاحب الميدالية الفضية، وعبد الرؤوف ملاك الذي نال البرونزية بنفس توقيت زميله، 1سا 39د و38ثا.

وتسابق 31 دراجا من بينهم ستة جزائريين في السباق الذي جرى على شكل حلقة مغلقة على مسافة إجمالية قدرها 63 كلم.

وأحرز امس الجمعة المنتخب الوطني للاناث، ميداليتين، فضية وبرونزية، في السباق على الطريق الذي جرى أيضا في شكل حلقة مغلقة من ستة دورات على طول اكثر من 14 كلم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى