تحت المجهرحوار وتصريحاتفي الواجهة

هالاند يتحدث عن توقعاته لبطل مونديال قطر 2022

قال إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي إنه كان يتمنى اللعب في كأس العالم في قطر، لكن في ظل عدم تأهل النرويج، فإنه سيقضي فترة الراحة من أجل الاستعداد لباقي مباريات الموسم مع ناديه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعزز هالاند مكانته كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا، بعد انتقاله إلى سيتي من بروسيا دورتموندالصيف الماضي، حيث سجل 18 هدفا في 13 مباراة بالدوري، و5 أهداف في 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ومع احتلال النرويج للمركز الثالث خلف هولندا وتركيا في المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبيةالمؤهلة لكأس العالم، سيتعين على هالاند الانتظار حتى يضيف إلى سجله البالغ 21 هدفا دوليا.

وقال هالاند: “بالطبع، كنت أتمنى اللعب في كأس العالم. لكن هذه هي الحقيقة الآن (أنني) لا أفعل (ذلك)، لكنني سأريح جسدي وعقلي كثيرا وبعدها سأتدرب”.

وأضاف: “ما الذي سأتدرب عليه؟ لا شيء مميز على ما أعتقد. لقد سارت أشهري الأولى في سيتي على ما يرام. وحتى أكون صريحا، لست بحاجة لإجراء الكثير من التغييرات”.

وتابع: “الأمر يتعلق بتجهيز نفسي للنصف المقبل من الموسم وأن أكون مستعدا حين تنطلق المباريات بعد نهاية فترة التوقف”.

وكانت النرويج قد تأهلت لآخر مرة لكأس العالم 1998.

وأكمل هالاند: “أكبر شيء نستطيع فعله معا هو التأهل لكأس العالم أو بطولة أوروبا. هذا بالطبع هدفي مع المنتخب الوطني. نعلم أنه صعب، لكني أتمنى أن أكون هناك في يوم ما في المستقبل”.

وقال هالاند إنه يرشح منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا لإحراز لقب كأس العالم في قطر، والتي ستبدأ يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وأضاف: “لا أستطيع قول (مرشح) واحد، لأن هناك العديد من الفرق الجيدة، لذا فترشيحي لهؤلاء الأربعة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى