المنتخب الوطنيتألق المحترفينتحت المجهرفي الواجهة

محرز يتألق بهدف يقود الخضر لدخول التاريخ

قاد نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، الخضر لدخول التاريخ من بابه الواسع، بعد تسجيله هدف الانتصار في شباك منتخب مالي، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب مصطفى تشاكر، تحضيرا لتصفيات مونديال قطر 2022.

وسجل نجم “الخضر” هدف الانتصار المميز عند الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من زميله يوسف بلايلي، وضعت محرز في مواجهة الحارس، قبل أن يرفع الكرة من فوقه بلمسة مبهرة.

وبالتالي، عادل المنتخب الجزائري رقم ساحل العاج، من خلال 26 لقاء متتاليا من دون هزيمة، وبات أمام فرصة كسر الرقم حين يواجه نظيره التونسي وديا يوم الجمعة المقبل في ملعب حمّادي العقربي برادس.

وتبقى سلسلة المنتخب الجزائري مستمرة منذ شهر نوفمبر لعام 2018، وذلك عندما انتصر الخضر في لومي أمام منتخب توغو (4-1)، فيما امتدت سلسلة منتخب ساحل العاج من شهر فبراير/ شباط 2011 وإلى غاية فبراير 2013، رغم أنها تحتوي على خسارة لنهائي أمم أفريقيا 2012 ضد منتخب زامبيا، لكنها تبقى مسجلة في كشوفات “فيفا” كتعادل، بحكم أن المباراة لم تحسم إلا عبر ركلات الترجيح.

 وشهدت المواجهة تدخلات عنيفة من جانب لاعبي الضيوف، كان ضحية إحداها، لاعب فريق كروتوني المعار من نابولي آدم أوناس، الذي نقل للمستشفى على وجه السرعة بعد إصابة مرعبة من خلال اصطدامه برأس لاعب منافس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى