الدوري الانجليزيالدوري الفرنسيالمنتخب الوطنيتألق المحترفينرابطة الأبطال الأوروبيةملاعب الجزائر

محرز في مهمّة إثبات علوّ كعبه على ستاد باريس

عندما يقود مانشيستر سيتي للقاء سان جيرمان

عبده.ل/

يخرج مانشستر سيتي الإنجليزي لملاقاة باريس سان جيرمان الفرنسي في عقر داره، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي تأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2016، والأولى له تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي فشل في تجاوز دور الـ8 على مدار 4 مواسم مضت، وذلك عقب تجاوزه عقبة بروسيا دورتموند الألماني في ربع النهائي.

على الجانب الآخر، ثأر سان جيرمان لنفسه من خسارته في نهائي النسخة الماضية بالإطاحة بحامل اللقب، بايرن ميونخ الألماني، من الدور ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يدفع جوارديولا بقوته الضاربة في التشكيلة الأساسية عند مواجهة سان جيرمان (الأربعاء) بملعب حديقة الأمراء.

 

وبحسب موقع “سبورتس مول” العالمي، فإن المدرب الإسباني سيبدأ بتشكيلة لا تختلف كثيرا عن التي واجه بها توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الأحد الماضي.

وشهدت تشكيلة المان سيتي في نهائي كأس الرابطة تواجد النجم الجزائري رياض محرز أساسيا، والذي من المتوقع ظهوره أيضا منذ البداية أمام الفريق الباريسي.

وقدّم محرز مستويات رائعة في مباريات مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة، وبات إحدى الأوراق الرابحة والحلول الجاهزة لجوارديولا في الأوقات الصعبة.

وأشار الموقع إلى أن أول التغييرات المتوقعة على تشكيلة السيتي عن موقعة توتنهام سيكون في حراسة المرمى، حيث سيعود البرازيلي إيدرسون لحراسة عرين السيتزنز بدلا من زاك ستيفن.

وسيتكون الخط الخلفي من الرباعي كايل ووكر، وروبن دياز، وإيميريك لابورت، وجواو كانسيلو، ومن أمامهم الثلاثي فرناندينيو، إلكاي جوندوجان، وكيفن دي بروين.

وعلى الأرجح، سيواصل جوارديولا اعتماده على المهاجم الوهمي بالدفع بالإنجليزي فيل فودين رفقة الثنائي محرز ورحيم سترلينج في خط الهجوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى