تحت المجهرفي الواجهةملاعب الجزائر

كرة القدم/الرابطة الأولى (فئة الرديف): التوقيف النهائي للمنافسة

 تقرر توقيف بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، (فئة الرديف) في ختام الجولة ال 31 التي جرت يومي الاثنين و الثلاثاء، حسب ما أعلنت عنه يوم الخميس الرابطة المحترفة لكرة القدم على موقعها الرسمي.

و اوضحت الهيئة الكروية في بيان لها ما يلي:” طبقا لتوصيات لجنة كرة القدم المحترفة التي يرأسها ياسين بن حمزة و بعد مصادقة المكتب الفيدرالي، تحيط الرابطة المحترفة   لكرة القدم علما، كل الأندية المحترفة للرابطة الأولى بالتوقيف النهائي لبطولة فئة “الرديف” للموسم، “2020-2021”.

بعد هذا القرار، يتوج نادي شبيبة الساورة الذي كان يتصدر الترتيب في الجولة الفارطة (68 نقطة) بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

و يتقدم ممثل مدينة بشار نادي شباب قسنطينة بفارق نقطتين (66 ن) و شباب بلوزداد (ثالثا ب 64 ن).

و جاء قرار توقيف بطولة فئة “الرديف” بعد يومين من الاجتماع الثاني للجنة كرة القدم المحترفة المنعقد يوم الثلاثاء برئاسة نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و رئيس ذات اللجنة، الدكتور ياسين بن حمزة،  تمت خلاله دراسة عدة نقاط منها تحيين وضعية بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الكروي، 2020-2021’ و تحضير تنظيم الموسم الكروي الجديد، 2021-2022.

و كانت عدة أصوات تطالب منذ عدة أيام بضرورة توقيف بطولة “الرديف” و حتى بطولة الأكابر بسبب الظروف الصعبة التي تجري فيها المقابلات في عز فصل الصيف و انتشار وباء كوفيد-19.

و كانت الهيئة الكروية قد اتخذت بداية شهر يوليو قرارا بإجراء مباريات فئة الرديف يوما واحدا قبل مباريات صنف الأكابر و في نفس التوقيت (ليلا) بالنسبة للملاعب التي تتوفر على الأضواء الكاشفة، قصد السماح للاعبين بخوض المباريات في ظروف حسنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى