تحت المجهرفي الواجهةملاعب الجزائر

كأس الرابطة: مولودية وهران- وداد تلمسان قمة ربع النهائي واتحاد الجزائر أمام “شبحه الأسود”

يشكل داربي الغرب الجزائري بين مولودية وهران و وداد تلمسان قمة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة المحترفة لكرة القدم المقرر يوم الجمعة، في حين سيكون اتحاد الجزائر، الذي سجل تراجعا في النتائج، في مواجهة “شبحه الأسود” في البطولة، اولمبي المدية.

بوهران، ستكون المولودية، التي تعثرت يوم الأحد الماضي في داربي آخر أمام الجار اتحاد بلعباس (1-1) والتي لم تنهزم في 14 مباراة متتالية في كل المنافسات، مرشحة للفوز أمام وداد تلمسان صاحب أربع هزائم متتالية، والذي عرف استقالة مدربه عبد القادر عمراني الذي مر على تعيينه أقل من أسبوع.

أما شبيبة الساورة، صاحبة المركز الثاني في البطولة الوطنية، فستتنقل إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي في حوار يبدو ساخنا للغاية.

ويعتبر هذا اللقاء بين النجم و الشبيبة الثاني من نوعه في أقل من أسبوع، حيث فاز ممثل الجنوب الغربي يوم الأحد في البطولة (1-0) في مباراة تميزت بفضيحة عبارات عنصرية مزعومة تجاه مهاجم مقرة، النيجري بوبكر هاينيكوي سومانا.

وبالعاصمة، يستضيف اتحاد الجزائر، الذي اكتفى بنقطة يتيمة في مباراتيه الأخيرتين، فريق أولمبي المدية الذي فاز عليه ذهابا (3-1) في الجزائر و إيابا (1-0) في المدية.

وقد تتسبب هزيمة أخرى للنادي العاصمي في أزمة نتائج خاصة و ان الإدارة لم تدخر جهدا في توفير كل الإمكانيات لتدعيم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

أما شبيبة القبائل، المنتشية بتأهلها الباهر للمربع الذهبي في كأس الكونفدرالية، فستتنقل إلى بسكرة لملاقاة الاتحاد المحلي، إحدى الأندية القوية على ميدانها بحصده 22 نقطة من أصل 36 ممكنة.

وعلى شبيبة القبائل، التي لا زالت تتنافس على ثلاث جبهات، أن تتوخى الحذر أمام الاتحاد البسكري المتعود على مخادعة الاندية الكبيرة.

للتذكير، فإن كأس الرابطة مخصصة فقط لأندية الرابطة الأولى حيث تم إعادة بعثها هذا الموسم مكان منافسة كأس الجزائر الملغاة بسبب البرمجة المكثفة نتيجة جائحة كوفيد-19.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى