تحت المجهرفي الواجهةكل الرياضات

سباحة: إستئناف التدريبات والمنافسات لجميع الفئات العمرية

 رخّصت وزارة الشباب والرياضة استئناف التدريبات والمنافسات لجميع الفئات العمرية لرياضة السباحة بداية من 28 يونيو الحالي، مع التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي لمكافحة فيروس كورونا، وفق مراسلة لجميع الأطراف المعنية.

وجاء في نص المراسلة التي نشرتها الاتحادية الجزائرية للسباحة عبر موقعها الرسمي: “في إطار استئناف البطولات الوطنية لكل الرياضات وبعد المصادقة على البروتوكول الصحي من طرف المجلس العلمي لمتابعة تطور كوفيد-19 لوزارة الصحة، أؤكد لكم الترخيص لاستئناف التدريبات والمنافسات لكل الفئات العمرية”.

وأضاف: “يطلب من جميع الأطراف المعنية، بداية من مدراء الشباب والرياضة، المدير العام لديوان المركب الأولمبي +محمد بوضياف+ (الجزائر) و رئيس الاتحادية الجزائرية للسباحة.

السهر على التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي كأولوية خلال عملية تنظيم والمنافسات”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد منحت الضوء الأخضر لأندية السباحة (ليس جميع الفئات العمرية) المعنية بالمنافسات الوطنية والدولية من أجل استئناف التدريبات بالمسابح بداية من 21 فبراير الفارط، كما قررت الوزارة السماح بعودة المنافسات الوطنية في تخصص السباحة، بداية من شهر أبريل 2021.

للتذكير، أنه تم توقيف جميع التدريبات والأنشطة والمنافسات الرياضية عبر كامل التراب الوطني منذ 16 مارس 2020، في إطار مخطط الحكومة المتعلق بالوقاية ومحاربة جائحة كورونا، بسبب الوضع الصحي في البلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى