تحت المجهررابطة الأبطال الأوروبيةفي الواجهةفيديوكأس الأمم الأوروبيةملاعب أوروبا

فيديو.. رونالدو يبرّر سبب غضبه من ظلم التحكيم الأوروبي

عبده.ل/

حاول كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال، تبرير إلقاءه شارة قيادة بطل أوروبا خلال مواجهة صربيا .

وسقط منتخب البرتغال ليلة السبت، في فخ التعادل مع صربيا بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب راجكو ميتيتش، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سدد رونالدو كرة تجاوزت خط المرمى، لكن الحكم لم يحتسبها، رغم أن الإعادة أثبتت صحتها قبل أن يخرجها المدافع.

اللقطة أثارت غضب رونالدو، الذي دخل في حالة من الغضب الشديد، حيث احتد على الحكم المساعد، ليمنح له حكم الساحة بطاقة صفراء، ثم قام اللاعب بإلقاء شارة قيادة منتخب بلده عند خروجه من الملعب.

 

الدون البرتغالي اتجه لحسابه الرسمي عبر موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي ليفسر ما حدث بقوله: “كوني قائدا لمنتخب البرتغال، فهو أمر أفخر به وأحد أهم الامتيازات في حياتي”.

وواصل: “أقدم وسأواصل تقديم قصارى جهدي من أجل بلدي دائما، وهذا شيء لن يتغير، ولكن هناك لحظات يصعب أن تتجاوزها أو تتغلب عليها، حين تشعر أن بلد بأكمله قد تضرر، ولكننا لن نقبل ذلك وعلينا أن نرفع رأسنا ونستعد لقادم التحديات”.

وبسبب الهدف الملغي، سقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل، وضاعت عليه صدارة المجموعة.

التعادل رفع رصيد منتخب البرتغال إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف المنتخب الصربي صاحب الصدارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى