تحت المجهرفي الواجهةكل الرياضات

دراجات: إجراء الجائزة الكبرى الدولية للدراجات للجزائر العاصمة في مارس 2022

 تقام الجائزة الكبرى الدولية للدراجات للجزائر العاصمة في مارس 2022، والتي ستعرف مشاركة كبيرة للأندية الأجنبية التي سيتم توجيه دعوات لها في الوقت المناسب، حسبما أعلمت الاتحادية الجزائرية للدراجات اليوم الخميس.

وجاء في بيان الهيئة الفدرالية: ”شكل موضوع إعادة بعث رياضة الدراجات على مستوى ولاية الجزائر العاصمة محور جلسة عمل جمعت يوم الأربعاء رئيس الاتحادية الوطنية لدراجات، خير الدين برباري، مدير الشباب والرياضة والترفيه للجزائر العاصمة، سفيان اونتغار ورئيس رابطة الجزائر للدراجات، لحسن بقاق. وكانت عدة نقاط في جدول أعمال هذا الاجتماع لضبط برنامج المنافسات في الولاية التي تضم أكبر عدد من الأندية والدراجين على المستوى الوطني”.

وحسب نفس المصدر، فقد تم في هذا الصدد الاتفاق على تنظيم، في مارس 2022، سباق الجائزة الكبرى الدولية للدراجات لمدينة الجزائر العاصمة.

كما تطرق المجتمعون إلى تنظيم نهائي كأس الجزائر للأشبال المقررة يومي الجمعة والسبت المقبلين في سيدي عبد الله (الجزائر العاصمة)، وكذلك مهرجان الشباب الذي سيقام يومي 12 و 13 نوفمبر 2021 فضلا عن التحدي الوطني خلال السنة المقبلة وأخيرًا ، تم التأكيد على ضرورة دعم الأندية العاصمية بالموارد المالية والمادية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى