الدوري الإيطاليالمنتخب الوطنيفي الواجهة

بن ناصر هو الأفضل… رغم المنافسة الكبيرة على مركزه

عبده.ل

حسم نادي آسي ميلان الإيطالي، صفقة اللاعب الشاب ساندرو تونالي قادماً من بريشا، بعد صراع قوي مع جاره وغريمه إنتر ميلانو. كما أصبح “الرسونيري” في طريق مفتوح لضمّ وسط ميدان آخر، قد يكون بنسبة كبيرة لاعب تشلسي الإنكليزي، تيمو باكايوكو.

ووفقاً لموقع “سيمبري ميلان”، فإن قدوم تونالي الذي يشترك في الكثير من الخصائص مع بناصر، لا يعني بيع الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أنه يبقى مطلوباً من العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لكنه سيكون منفتحاً لذلك الصيف المقبل.

ويملك إسماعيل بناصر شرطاً جزائياً في عقده قيمته 50 مليون يورو، ستكون الأندية أمام حرية كسره العام المقبل (2021)، وهو ما سيزيد من خطر مغادرته، خاصة مع تألقه الكبير في الموسم الماضي، إلا أن ما قد يخفف وطأة ذلك هو ضمّ تونالي الذي يملك بدوره إمكانات كبيرة جعلت المختصين يطلقون عليه لقب “بيرلو الجديد”، مع قدرته على ملء الفراغ الذي من الممكن أن يتركه النجم الجزائري.

وجاءت هذه التطوّرات لتطرح العديد من التساؤلات حول مستقبل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، مع ميلان، بحكم أن انضمام تونالي وباكايوكو، سيزيد من حجم المنافسة في الفريق، وهذا يضاف إلى وجود لاعب وسط آخر يتألق مع الفريق، وهو العاجي فرانك كيسي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى