تحت المجهرفي الواجهةملاعب الجزائر

بلايلي يواصل التوهج ويسجل ثلاثية

واصل يوسف بلايلي عروضه القوية في الدوري الجزائري، وقاد فريقه مولودية الجزائر لتعزيز صدارته، بعد فوز مثير على حساب مضيفه اتحاد سوف بنتيجة 3-4 خارج الديار، لحساب الجولة السابعة من المسابقة.

ونجح بلايلي في تسجيل ثلاثية لفريقه، منها ثنائية في الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة (8) عبر مخالفة مباشرة، وجاء الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة (33)، بينما سجل الهدف الثالث في الشوط الثاني، عند الدقيقة (73) عبر ركلة جزاء.

وسجل زكريا نعيجي هدف المولودية الآخر في الدقيقة (31) بصناعة من بلايلي، بينما سجل الفريق الضيف أهدافه عن طريق عبد المنجي باسو في الدقيقة (36)، وسجل جمال بن العمري هدفًا ضد مرماه في الدقيقة (70)، فيما سجل يوسف بلامين الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبثلاثيته اليوم، رفع بلايلي رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 10 أهداف في صدارة جدول الهدافين، كما يملك في رصيده 4 تمريرات حاسمة، ليقترب أكثر من أي وقت مضى من العودة إلى المنتخب الجزائري، المقبل على المشاركة في كأس أمم أفريقيا مطلع العالم المقبل.

وبهذا الانتصار، عزز المولودية صدارته لجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد سوف -الصاعد الجديد- عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

التعادل يحسم مباراة خنشلة وبن عكنون

وفي مباراة أخرى لعبت اليوم، تعادل اتحاد خنشلة سلبيًّا (0-0) أمام ضيفه نجم بن عكنون، في مباراة لم يقدم الفريقان فيها الشيء الكثير، ليكتفي كل طرف بنقطة واحدة تخدم الصاعد الجديد بن عكنون، أكثر من أصحاب الأرض.

وكان نجم مقرة قد تعادل، يوم أمس الجمعة، أمام ضيفه مولودية البيض بنتيجة 1-1، بينما عاد شباب قسنطينة بنقطة من العاصمة الجزائر، بتعادله سلبيًّا أمام مضيفه نادي بارادو.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة السابعة من الدوري الجزائري أُجل منها لقاءان، الأول يجمع بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف بسبب مشاركة الأول في دوري أبطال أفريقيا، والثاني يجمع بين اتحاد الجزائر ومولودية وهران، بسبب مشاركة الاتحاد في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى