المنتخب الوطنيتحت المجهرفي الواجهة

بطولة أفريقيا للاعبين المحليين/تحضيرات: استدعاء 28 لاعبا للمشاركة في تربص ديسمبر (فاف)

وجه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مجيد بوقرة الدعوة ل 28 لاعبا من أجل المشاركة في التربص الإعدادي المقرر من 11 إلى 28 ديسمبر بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، في إطار التحضيرات لبطولة إفريقيا للمحليين 2022، المؤجلة ال 2023 و المقررة بالجزائر من 13 يناير إلى 4 فبراير، حسب ما أفادت به يوم الاثنين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

و سيلعب المنتخب الوطني للمحليين خلال هذا التربص مقابلتين وديتين بملعب 19 ماي 1956 بعنابة, الأولى مقررة ليوم 14 ديسمبر ضد منتخب موريتانيا على الساعة (00ر17) والثانية أمام منتخب السنغال يوم 17 ديسمبر (30ر18).

فالمنتخب الجزائري الذي سيسجل ثاني مشاركة له في هذه المنافسة القارية, متواجد في المجموعة التصفوية الأولى التي ستجرى مبارياتها بملعب براقي (الجزائر العاصمة). ويتعلق الأمر, بمنتخبات ليبيا, إثيوبيا وموزمبيق.

على أن يستهل المنافسة أمام المنتخب الليبي يوم الجمعة 13 يناير (00ر17).

و تجدر الإشارة إلى أنه تم تقسيم المنتخبات الـ 18 المشاركة في البطولة القارية على ثلاث مجموعات من أربعة منتخبات, مقابل ثلاثة منتخبات في المجموعتين الأخريين.

و يتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة للدور ربع نهائي, فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط للمجموعتين الرابعة والخامسة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص :

حراسة المرمى : بن بوط (اتحاد الجزائر), قندوز (شباب بلوزداد), رحماني (شباب قسنطينة).

الدفاع : بلخيثر, لعوافي, كداد (شباب بلوزداد), رضواني, بلعيد, و لوصيف (اتحاد الجزائر), عبد اللاوي, غزالة (مولودية الجزائر), دهيري (نادي بارادو).

الوسط : قندوسي (وفاق سطيف), دراوي, باكير, ميريزاق (شباب بلوزداد), جحنيط, شيتة و آيت الحاج (اتحاد الجزائر).

الهجوم : دبيح و طاهر (مولودية الجزائر), مزيان, محيوس (اتحاد الجزائر), لحمري (شبيبة الساورة), بلخيثر وعريبي (شباب بلوزداد), بايزيد (اتحاد خنشلة), بولبينة (نادي بارادو).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى