المنتخب الوطنيتحت المجهرفي الواجهة

المنتخب الوطني: “ملف حسام عوار يسير في اتجاه ايجابي” (زفيزف)

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، يوم الجمعة، أن عملية التحاق اللاعب حسام عوار، وسط الميدان الهجومي  لنادي أولمبيك ليون الفرنسي (الرابطة الفرنسية الأولى) ب “الخضر”، تسير في اتجاه ايجابي.

و أوضح القائم الأول على شؤون الاتحادية الجزائية لكرة القدم (فاف), في تصريح للإذاعة الوطنية أن : “هيئته بصدد استكمال نقاط هذا ملف التحاق حسام عوار بصفوف المنتخب الوطني”, مشيرا إلى أن “الاتحادية تحرص على معالجة و دراسة هذا النوع من القضايا في سرية تامة”.

و معلوم, أن اللاعب حسام عوار (24 سنة), الذي استدعي مرة واحدة فقط للمنتخب الفرنسي 2020, كان قد أبدى استعداده وموافقته على تغيير جنسيته الرياضية و الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الجزائري تحسبا للمواعيد التنافسية المقبلة.

و في سياق متصل حول اللاعب أمين غويري, مهاجم نادي رين الفرنسي (الرابطة الأولى), أوضح زفيزف أن “هيئته هي في مرحلة الاتصالات و المشاورات مع اللاعب الذي يحمل الجنسية الفرنسية”, مضيفا أنه “لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن”.

بالمقابل, أكدّ المتحدث التحاق مدافع نادي وولفرهامتون الانجليزي, ريان آيت نوري بصفوف المنتخب الوطني الجزائري بعد استكماله لكل الإجراءات, مثله مثل لاعب وسط الميدان الهجومي لنادي تولوز (الرابطة الفرنسية الأولى), فارس شعيبي الذي سيكون هو الآخر مع كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي.

و قال زفيزف في هذا الشأن أن “ريان آيت نوري و فارس شعيبي سيكونان مع المنتخب بداية شهر مارس المقبل بمناسبة المقابلة المزدوجة ضد منتخب النيجري في إطار الجولتين 3 و 4 من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2024, التي تقام نهائياتها بكوت ديفوار”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى