تحت المجهرفي الواجهةملاعب الجزائر

المركب الرياضي لوهران: تدعيم الورشات باليد العاملة للتسريع في وتيرة الإنجاز

تم تدعيم اليد العاملة على مستوى ورشات المركب الأولمبي بوهران للتسريع في وتيرة الإنجاز، حسبما صرح به يوم الاثنين والي وهران، سعيد سعيود.

وأبرز نفس المسؤول على هامش زيارته التفقدية لهذا المرفق الرياضي الجاري إنجازه تحسبا لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها وهران في صائفة 2022 أن وتيرة العمل في الورشات عرفت تحسنا في الأيام الأخيرة حيث تم تدعيم اليد العاملة والآليات اللازمة.

وقد بلغ عدد العاملين في الورشة الخاصة بالمركز المائي وملعب ألعاب القوى 187 عاملا فيما ينتظر أن يصل إلى ما لا يقل عن 250 في نهاية الأسبوع القادم وفق الوالي مشيرا الى أن “الاستمرار في هذه الوتيرة يسمح باستلام المشروع في الآجال المحددة، قبل نهاية السنة الجارية”.

وبخصوص العمل الليلي في ورشات ذات المركب والمرور إلى نظام العمل على مدار 24 ساعة وفق التعليمات التي أسداها الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان خلال زيارته الى المركب مؤخرا، فقد أكد سعيد سعيود أنه يجري تدعيم اليد العاملة الليلية التي تقدر حاليا ب 30 عاملا وينتظر رفعها لتصل الى 100 عامل في الأيام القادمة.

وأشار والي ولاية وهران الى أن جزء من اليد العاملة صيني و الجزء الأخر هم جزائريون يقومون بالمناولة مع الشركة المنجزة.

كما أبرز نفس المسؤول أنه تم الاتفاق مع الشركة الصينية المنجزة على الشروع فيما تبقى من الأشغال خاصة فيما يتعلق بالتوصيل بالكهرباء و الانتهاء من التهيئة الخارجية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى