تحت المجهرفي الواجهةملاعب الجزائر

المديرية الفنية الوطنية: تنصيب مصطفى بسكري في مهامه الجديدة (الفاف)

نصب المدير الفني الوطني الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، مصطفى بسكري، الثلاثاء، في مهامه الجديدة، خلال أعمال اجتماع المكتب التنفيذي غير العادي، حسبما كشفت عنه الهيئة الفدرالية، يوم الأربعاء، على موقعها الرسمي.

و جاء في بيان الفاف: ”خلال تدخله, ذكر رئيس الفاف جهيد زفيزف, بالمسار الذي أدى إلى تعيين بسكري, ولأول مرة, بمرافقة واختبار الفيفا و الكاف”.

و تم تنصيب بسكري (62 سنة) بصفة رسمية ليخلف عامر شفيق المقال من منصبه في فبراير 2022, حيث تم تعيين توفيق قريشي خلفا له بالنيابة.

و من جهته, شكر بسكري رئيس الفاف وأعضاء المكتب التنفيذي للثقة التي وضعت في شخصه, كاشفا عن أهم النقاط في برنامجه على المدى القصير والطويل والتي تتعلق خاصة بالتطوير, كرة القدم النسوية, المواهب الشابة وأمور أخرى خاصة بالاتحادية”.

أما المدير الفني السابق بالنيابة, قريشي, فقد هنأ بدوره بسكري على مهامه الجديدة معتبرا أنه يتوفر كل المؤهلات من أجل النجاح في منصبه مؤكدا في ذات السياق بأنه مستعد لتقديم له يد المساعدة”.

و سبق لمصطفى بسكري تدريب العديد من الأندية الوطنية, على غرار نصر حسين داي, رائد القبة, اتحاد الجزائر, مولودية الجزائر, شباب بلوزداد, وغيرها.

و يمتلك في سجله لقب البطولة الوطنية مع مولودية الجزائر كمدرب مساعد سنة 1999, ومنشط نهائي كأس الجزائر مرتين, الأولى في 2006 مع فريق اتحاد الجزائر, و الثانية مع شباب باتنة في 2010, أما آخر فريق دربه بسكري فهو دفاع تاجنانت سنة 2019.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى