المنتخب الوطنيتحت المجهرفي الواجهة

الترتيب التاريخي لهدافي المنتخب الجزائري : محرز يلتحق بمناد بمجموع 25 هدفا

التحق قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم, رياض محرز, -مسجل الهدف الاول “للخضر” امس الثلاثاء بنيامي امام النيجر (4-0) في اطار الجولة الرابعة (المجموعة الاولى) لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر-, بالهداف السابق للفريق الوطني, جمال مناد, بمجموع 25 هدفا لكل واحد.

فبعد تسجيله لثنائية في المقابلة الاولى (6-1) التي جرت يوم الجمعة المنصرم بملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة, حرك نجم “الخضر” رياض محرز مجددا عداده التهديفي, امس الثلاثاء من خلال تمكنه من فك شفرة منتخب النيجر في الدقيقة ال20 من اللقاء, وهو ما فسح المجال بعدها لرفاقه من اجل اضافة ثلاثة اهداف كاملة من توقيع كل من ماندي (د 27) و بن ناصر (د 47) و بونجاح (د 54).

و بعد تسجيله لعشرة اهداف كاملة في المقابلتين الاخيرتين من مشوار التصفيات على حساب منتخب النيجر (ذهابا و ايابا), اكد الفريق الوطني مرة اخرى نجاعته الهجومية التي تجسدت جليا من خلال تسجيل 19 هدفا في اربع مقابلات.

بالمقابل, لم يتمكن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني, اسلام سليماني (37 هدفا) من التسجيل في هذه المقابلة, بعد ان حطم منذ ايام قليلة الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ “الخضر” الذي كان بحوزة عبد الحفيظ تسفاوت (36 هدفا) منذ 2002.

ويأتي النجم السابق للمنتخب الوطني رابح ماجر في المركز الثالث بمجموع 28 هدفا, متقدما على لخضر بلومي (27 هدفا), فيما يبقى المركز الخامس بحوزة كل من رياض محرز و جمال مناد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى