تحت المجهرفي الواجهةكل الرياضات

البطولة العربية على المضمار :الجزائري آنس رياحي يحرز الميدالية الفضية في سباق الاقصاء اواسط

حقق الدراج الجزائري آنس رحماني الميدالية الفضية في سباق الإقصاء أواسط, اليوم السبت, ضمن فعاليات الجولة الثانية  للطبعة ال12 للبطولة العربية للدراجات على المضمار (رجال وسيدات), الجارية وقائعها بالقاهرة (مصر).

وبهذه الميدالية, يرفع المنتخب الوطني ”مؤقتا” رصيده إلى 10 ميداليات (3 ذهب, 6 فضة و1 برونز).

وفي منافسات يوم الجمعة, توج ياسين حمزة بالذهب في مسابقة كيرين بعد فوزه بالسباق, امام مواطنه محمد نجيب عسال.

وفي نفس الاختصاص, نال آنس رياحي, الميدالية الفضية بالإضافة إلى الميدالية الذهبية التي توج بها في سباق النقاط.  بالمقابل, اكتفى الخصيب ساسان بالميدالية الفضية في سباق الكيلومتر.

وبعدها نجح الدراج علاء الدين بن معشو في خطف ذهبية سباق السكراتش , لدى فئة الاواسط , امام مواطنه انس رياحي , الذي نال الفضية وتمكن من التألق بإحرازه خلال اليوم الاول, ثلاث ذهبيات.

كما حقق المنتخب الوطني المركب من محمد نجيب عسال, لطفي تشمباز, يسين حمزة والخصيب ساسان  الميدالية الفضية في سباق التتابع حسب الفرق.

وكانت الميدالية البرونزية الوحيدة لصالح المنتخب الوطني الذي يضم محمد نجيب عسال, يسين حمزة والخصيب ساسان في سباق السرعة حسب الفرق.

ويضم الوفد الجزائري – بقيادة فيصل رياحي عضو فيديرالي في الاتحادية الجزائرية للملكة الصغيرة- نخبة من سبعة دراجين من الاكابر ويتعلق الامر بكل

من الخصيب ساسان, عبد الكريم فركوس , ياسمين المداح, لطفي تشمباز و ياسين شعلال, حمزة ياسين و محمد نجيب عسال بالإضافة الى خمسة  دراجين اخرين من فئة الاواسط وهم: محمد نصرالله السمياني, علاء الدين السمياني, منير العلوي , آنس رياحي وعلاء الدين بن معشو  .

ويشرف على المجموعة, المدرب الوطني عبد الباسط حناشي, رفقة المدلك سمير تواتي والميكانيكي فؤاد حمزة. و تعرف المنافسة مشاركة ست بلدان هي  الجزائر ومصر ( البلد المنظم), الامارات العربية المتحدة, العربية السعودية , قطر والسودان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى