المنتخب الوطنيتحت المجهرفي الواجهة

أشبال بوقرة يواصلون سلسلة الانتصارات

واصل المنتخب المحلي سلسلة انتصاراته تحت قيادة الناخب الوطني مجيد بوقرة، بعدما تجاوز نظيره البنيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعدما كانت مقررة على ملعب وهران الجديد، احتضن ملعب عمر حمادي في العاصمة مساء اليوم رابع مقابلة للمنتخب المحلي منذ تولي الدولي السابق مجيد بوقرة العارضة الفنية.

وافتتح مهاجم نادي بارادو مروان زروقي التهديف مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم اللقاء بعد عرقلة لاعب النجم الساحلي زين الدين بوتمان.

وكان زملاء دراوي قادرون على تعميق الفارق في أكثر من مناسبة لولا التسرع وغياب اللمسة الأخيرة، ليأتي العقاب من الضيوف بهدف وقعه ساكا محمد في الدقيقة 30 بعد تسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء خادعت حارس “الخضر” غايا مرباح.

وسيطر “الخضر” على مجريات الشوط الثاني وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل، غير أن الفرج جاء بعد إجراء بوقرة عدة تغييرات، حيث أضاف البديل رضا بن سايح هدف ثاني في الدقيقة 75 مستغلا توزيعة من الظهير أيمن بوقرة، هذا الأخير عاد ليسجل الثالث في الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء أخرى بعد عرقلة المهاجم دبيح.

ويعتبر هذا الفوز الرابع لأشبال بوقرة في أربعة مقابلات، حيث سبق للمنتخب المحلي الفوز على ليبيريا 5-1 بملعب وهران، ثم تجاوز سوريا (2-1) وبورندي (3-0) في قطر، ليأتي الدور على المنتخب البينيني اليوم.

وتأتي هذه اللقاءات الودية في إطار تحضيرات المنتخب الوطني لكأس العرب التي ستحتصنها قطر ابتداء من أواخر شهر نوفمبر المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى